منتديات مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز - العقبة -


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
???? 111
زائر



مُساهمةموضوع: الصبر   الأربعاء مايو 22, 2013 4:59 am

* بسم الله الرحمن الرحيم *


قال تعالى Sad واستعينو بالصبر والصلاة إن الله مع
الصابرين
)،  flower




صدق الله العظيم ، هذه هي الآية الكريمة التي
جاءت في القرآن الكريم ، التي تحث على الصبر مهما كان وطال الحال
.                                                                          queen      Very Happy     study




 



فالصبر مفتاح الفرج ... كما يقول المثل ، فلا
تيأس واستمر بالعمل فيما فشلت به ، فاصبر حتى تفرج عليك بإذن الله ، واصبر على من
يسيء اليك، فاحسن اليهم قدر الإمكان ، فمن يسيء اليك أحياناً قد لا يملكون ما تمـلك
، واحـلم عنهم قدر الإمكان وخذ الأمور ببساطة ، فسيأتيك الفرج إن شاء الله .                        Wink




 



ولا تكن ممن يشكون للناس أحوالهم ، وكن ممن
يستعينون بالله سواءً في الصلاة أو الدعاء ، واحرص على عدم جعل شكواك للناس مستمرة
، فقد يخدعك أناس منهم .




 



* وفي الختام ، قال تعالى Sad يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا
واتقو الله لعلكم تفلحون ) ، وأسأل الله أن يفرج على جميع الناس كربهم و أحزانهم ،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......                                                        cat                  I love you                Like a Star @ heaven
Like a Star @ heavenLike a Star @ heavenLike a Star @ heavenLike a Star @ heaven

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1142
تاريخ التسجيل : 12/04/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: الصبر   الأربعاء مايو 22, 2013 12:09 pm




ألف شكر لكل جديد

يعطيك ألف عافية

~ْADMIN~ْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1a2b3c.lolbb.com
نجم الاردن
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد المساهمات : 603
تاريخ التسجيل : 12/04/2012
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: الصبر   الأربعاء مايو 22, 2013 1:35 pm

شكرا لك على هذا الموضوع الرائع

سلمت يداك

وننتظر المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الاسطورة
المساعد
المساعد
avatar

عدد المساهمات : 684
تاريخ التسجيل : 12/04/2012
العمر : 16

مُساهمةموضوع: رد: الصبر   الأربعاء مايو 22, 2013 1:59 pm


شكرا على الموضوع الرائع والجميل

سلمت يداك

back wax
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فراشة الاردن
مشرف الاقسام
مشرف الاقسام
avatar

عدد المساهمات : 455
تاريخ التسجيل : 10/05/2013
العمر : 16
الموقع : العقبة

مُساهمةموضوع: رد: الصبر   الخميس مايو 30, 2013 6:54 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد المبدع
مراقب المجموعات
مراقب المجموعات
avatar

عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 12/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: الصبر   الثلاثاء يونيو 04, 2013 5:30 pm





الشكر الجزيل على هذا الموضوع الرائع

جازاك الله خيرا

دمت بود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز - العقبة - :: 
قسم اللغة العربية
 :: الكتابة والتعبير
-
انتقل الى: